من النبى محمد الى رب المحروسة

و أخيرا و بعد طول إنتظار فعلها النبى محمد ، لأكثر من ربع قرن إنتظرناها حتى تخيلنا إنها لن تأتى أبدا، فقط .... إصطفى عبدا من عباد الله الصالحين الأزهريين و حمله رساله لرب المحروسة مصرِ

زاره لخمس مرات فى المنام فى إشارة واضحة لقوة و سحر الرقم خمسة فقط ليعلم رب المحروسة ، أنها خمسة في عين الأعداء و المتربصين بأمن وسلامة البلاد ، نعم فعلها خمسا و أكد و ألح فى الاسراع فى طلب المقابلة

وأكد الشيخ أنه تردد كثيراً في التفاعل مع أولي رؤياه للرسول، ثم دعا ربه قائلاً: "اللهم إن كان هذا الأمر مؤكداً فعاودني به"، فتكررت الرسالة خمس مرات، وفي المرة الأخيرة زيدت بالإسراع بتبليغها.

و لأنه يعى و يعرف قيمة الرؤيا ثبت على موقفه و أصر على مقابلة رب أرباب المحروسة خوفا من تكذيب الرؤيا

وأضاف: "أعرف جيداً معني وقيمة كل كلمة أقولها، وأنني حقاً رأيت رسول الله صلي الله عليه وسلم، أكثر من خمس مرات في المنام، ولا أستطيع مطلقاً أن أكذب في ذلك، لقول النبي: من كذب علي متعمداً فليتبوأ مقعده من النار."

مرحبا بأى مواجهة أمام العلماء و الفقهاء لإثبات صحة الرؤيا و التى ارشح لها عن جدارة الشيخ سالم ابو الفتوح نجم قناة الناس على ان تكون المناظرة عبر الهاتف و على الهواء مباشرة يستفتحها بـ و النبى يا سيدنا الشيخ انا بحبك قوى انا و العيلة و دايما بنتفرج على قناة الناس فى لفتة دعائية للقناة علها تحنن قلب الشيخ و يفتى بصحة الرؤيا و قدسيتها ووجوب العمل بها

رب المحروسة آثر الصمت و رفض كل محاولات الرجل لمقابلته و إبلاغه الرسالة التى صرح الشيخ إن بها الخير إن شاء الله تعالي لكل المصريين ... و من موقعى هذا أدعو الجميع لإيقاف الاضرابات و المظاهرات و تجميد كل حركات التغيير لتكريس الجهود لإيصال الرسالة و التى اتوقع ان يكون رد رب المحروسة عليها

هاه ... هوه مين محمد ده ؟

تعليقات

  1. تبقى مصيبة لو كان حلم بمحمد حسني مبارك وافتكره محمد النبي المبارك..انت عارف اللغبطة بتاعت الاحلام والناس بتبقى نايمة مش بتشوف كويس
    :)

    ردحذف
  2. هاي يا جيمي

    أولا قبل تعليقي عالبوست

    أنا جاي اشكرك على انك

    ساعدت في دخول الفاجومي

    أحمد فؤاد نجم للتدوين

    وأنا لسة عارف دلوقتي

    وزورت مدونته و ضيفتها عندي

    في مدونات بحب أزورها

    عن البوست :

    اسمع يا سيدي

    أنا شايف إن

    النبيّ صلى الله عليه وسلّم

    مينفعش يذكر بالطريقة دي

    أنا شايفها مهينة ومقللة من قيمته

    والمحترف يقدر يوصل اللي عايزه

    بأسلوب ميجرحش مشاعر حد .

    وأتمنى نكون أصدقاء

    وتعتبرني أخ صغير لك

    ماشي يا جميل ؟
    أنا آدم
    أدّعي نظم الشعر

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة