ترحيل 9 مشجعين زملكاوية للسجن الحربى بعد أحداث مباراة الجيش

منذ بداية الدورى العام المصرى أبدى الجميع تخوفهم من وجود فرق الشرطة و الجيش فى جدول الدورى نظرا لحساسية المؤسسات التابع لها تلك الفرق و تخوف الجميع من الصدام بين جماهير كرة القدم العادية التى تتعامل مع الامور على إنها فقط لعبة كرة قدم و ليست جهات سيادية و نظامية . مباراة الزمالك و طلائع الجيش التى اقيمت على استاد الكلية الحريبة بتاريخ 17 – 10 و التى انتهت بفوز طلائع الجيش بهدف نظيف ، و التى أفسدها حكم المباراة بعد قراراته الظالمة و عدم احتساب العديد من ضربات الجزاء لصالح فريق الزمالك الامر الذى أدى الى احتجاج الجماهير على تلك الممارسات الظالمة التى مارسها فهيم عمر حكم اللقاء معترضين على فوز طلائع الجيش بتحيز حكم اللقاء لثاني مرة على التوالى بعد اهداهم الفوز ضد الزمالك ايضا فى الموسم الماضى. الامر الذى ادى لتعالى الهتافات من الجماهير البيضاء ضد حكم اللقاء و ضد اتحاد كرة القدم منظم البطولة و الذى قابله الامن بالقمع و تفريق الجماهير الغاضبة لخارج الاستاد بعد ان أطلقوا الكلاب البوليسية على الجماهير ، كل هذا وارد حدوثه فى مباريات كرة القدم فى جميع استادات مصر و العالم .

تبع ذلك القاء القبض عشوائيا على 11 فرد من جماهير نادى الزمالك و الذى أجمع الكل على وجودهم خارج أبواب الاستاد أثناء القبض عليهم بعد أن صدرت الاوامر بوجوب إلقاء القبض على بعض من المشجعين و تم ترحيلهم للسجن الحربى بزى السجن بعد حلق شعرهم و تقييد أيديهم و أرجلهم و تم توجيه التهم التالية اليهم

سب وزير

إتلاف ممتلكات حربية عن عمد

التعدى على عساكر حربية أثناء تأدية عملهم

المشجعين التسعة ( بعد ان تم الافراج عن إثنين منهم لأسباب السن ) ينتظرون الان العرض على النيابة العسكرية يوم الثلاثاء القادم ، و تناشد أهالى المشجعين المسئولين بالافراج عن أبنائهم لإرتباطهم بدراسة خاصة و ان جميعهم طلبة جامعيين .

تعليقات

  1. غير معرف10/21/2008 05:49:00 م

    Tayeb nel7a2 nesta7'aba ya3ni wala aih

    ردحذف
  2. طيب انت كاتب في العنوان القبض على مشجعين الخ

    ايه لازمتها نحشر وجهة النظر الرياية في الموضوع و الحكم ظالم و بتاع ولا هو عشان انت زملكاوي يا معلم

    ههههههههههههههههه
    شوفت بقى خليكي اهلاوي احسن لك

    عموما يا جيمي طبعا طبعا تهريج ان فرق الدوري تبقى جيش و شرطة و الهجص ده و كمان لما مشجع يعبر عن رايه في ابسط حاجة اللي يهة الكورة اومال لو سب للحكومة هيعملوا ايه

    هيفرشوه على مدخل الصحراوي تعدي عليه العربيات

    عموما دي انتكاسة جديدة

    مش دعاية ولا حاجة بس بالصدفة انا لسة كاتب عن النفخ في صورة الجيش بالشكل الهزلي الموجود في الدولة ده لو مايعطلكش ابقى فوت يا برنس

    ردحذف
  3. وجهة النظر الرياضية

    ردحذف
  4. غير معرف10/23/2008 07:43:00 ص

    ههههههههههههههههههههههههه
    فلتحيا المحاكمات العسكرية اذا كانت لجماهير الزمالك .
    يستاهلوا...............ولا بلاش احسن

    ردحذف
  5. إلى الأخ جيمى
    بجد فكرة مدونتك هايلة وجميلة وفيها حاجات كتير مفيدة .
    ألقيت نظرة عليها بعد أن علمت عنها عن طريق احدى الصحف التى ابرزت هذا المقال .. واتفق معك فى بعض الجزئيات ونختلف فى الجزئيات الاخرى :
    نتفق فى ان معظم فرق الدورى ومن يحميهم يتركون باب الشغب مفتوحاً لجماهير الأهلى وحينما يصدر صوت يفوق الهمسة من جماهير الزمالك تثور الدنيا ولا تقعد وهذا يسري على الاسماعيلى والمصري أيضاً.
    بالنسبة لوجود فرق الجيش والشرطة والداخلية قريبا أنا من مؤيديهم فهى فرق ملتزمة ومنظمة ولكن اهم شئ إذا رضت هذه الفرق باللعب فى الدورى فعليها التخلى عن سلطتها.
    بالتوفيق ولا يهمك آراء الاهلوية , وهذا تعليقى على مباراة الجيش
    http://kalam3araby.blogspot.com/2008/10/blog-post_18.html
    وباعتبارى زملكاويا احيانا اعقب على احوال الزمالك

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة