حكمة هذه الأيام: الأقلية

لا تفزعوا لكونكم أقلية. عادي جدا. زمان قررنا نسمع محمد منير عشان نبقى اقلية قدام محبي عمرو دياب، ومرت الايام ومنير شعبيته زادت وبقى "مينستريم"، فبطلنا نسمعه. احنا اللي بطلنا، بقرارنا احنا، بترفعنا عن السير مع "الأكثرية" وايماننا بالفرد والتفرد. بالمناسبة، واحدة من اكتر الحاجات اللي باحبها في القرآن هي إيمانه بالأقلية وإدانته العنيفة للأكثرية: "ولكن أكثرهم لا يعلمون"، "ولكن أكثر الناس لا يؤمنون"، "وإن تطع أكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله". مر الزمن، حاربت "الأقلية" التي كانت مع الرسول، آمنت بقوتها وملكت نصف الأرض
نحن أقلية، ونحن نصنع التاريخ
نائل الطوخي

تعليقات

  1. المدونه حقيقي تحفه
    لك مني اجمل تحيه

    ردحذف
  2. خالص تحياتي لك و لموقفك الرجولي

    ردحذف
  3. في النظام المدرسي، تبدأ لغة الأقلية للانتقال إلى المزيد من الوظائف الرسمية، وربما على حساب لغة الأغلبية. يتم تأسيس المدارس التي تطور اللغة دعم الأقليات، ويمكن السيطرة على هذه المدارس فقط من خلال المجتمع المصطلحات مجموعة، أو أنها يمكن أيضا أن تسيطر جزئيا من قبل الحكومة المركزية لغة الأغلبية.

    ردحذف
  4. نحضّر علبة بلاستيكيّة ونقصّها من المنتصف، ونضع بداخلها أيّ نوع من العصائر ومن الممكن استعمال عصير البرتقال، ثمّ نضع الجزء العلويّ من العلبة على نحو عكسي فوق الجزء السفليّ، ونلصقه جيداً من خلال شريط لاصق، ثمّ نضعها بجوار أماكن تواجد الذباب. نضع ملعقة من الحجم الصغير من خلّ التفاح، وملعقتين كبيرتين من صابون الظاهر ويفضّل بنكهة الليمون في 1/4 كأس من الماء ونخلط جيداً، ثم نرش المزيج على أماكن تواجد الذباب.


    شركة مكافحة حشرات بالمملكة
    شركة مكافحة حشرات بالخبر
    شركة مكافحة حشرات بحائل
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف

    ردحذف
  5. حكمة ممتازة اخي وساعدتني كثير في حياتي

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة