عثمان حميمار : راي بنكهة الميتال

كنت قد كتبت تغريدة منذ سنة ذكرت فيها افضل "فوكالز" الفرق العربية في الفترة الاخيرة، والتي جائت اسمائهم كالتالي 
حامد سنو - فرقة مشروع ليلي
يزن الروسان - اوتوستراد
خالد موقدار - فرقة هوسا
وشرحت لماذا اخترت هذا الثلاثي وعلي اي اساس كانوا الافضل من وجهة نظري
بعدها نشرت تغريدة اخري في نهاية العام الماضي بعد صدور البوم فرقة "هوبا هوبا سبيريت" المغربية والتي قدم فيه فوكال" الفريق "عثمان حميمار" بعض الاغاني المتميزة .. اضافة لرضا علالي وباقي افراد الفريق"
وخصوصا اغنية عبد القادر



التي اطلق فيها العنان لموهبته في محاكاة اسلوب راي الثمانينات الذي قدمه في بعض حفلات هوبا هوبا سبيريت



 منذ عدة ايام ظهر علي الانترنت
 cover موسيقي
لأغنية رضا طالياني "فا بيني" والتي كانت حققت نجاحا كبيرا، هذه المرة يقدمها "عثمان حميمار" بمصاحبة موسيقي الميتال .. التراك من افضل ما يكون في هذا الاتجاه وبالمحافظة علي تأثير "الاوتوتيون" والطريقة الشعبية في اداء الراي بهارموني رائع مع موسيقي الميتال

تعليقات

  1. كما نعمل طول الوقتٌ على البحث الدائم في أسلوب التداول مع الحشرات المنزلية حتى نصل لأعلى درجات العلم والمعرفة في ميدان مكافحة الحشرات المنزلية، ولدينا أيضاً من المبيدات أفضلها دولياٌ والحائز على قبول وزارة الصحة لأمانه على الحالة الصحية للإنسان والحيوانات الأليفة.
    شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
    شركة مكافحة حشرات بالرياض
    شركة رش مبيدات بالرياض
    افضل شركة مكافحة حشرات

    ردحذف
  2. مركز القاعات إنّ البدء بتنظيم العفش والأغراض في القاعات من أصعب الموضوعات في عمليّة الانتقال، ولكن لتيسير هذا يلزم البدء في القاعات الأقل استعمالاً، وتوضع كل الغايات في صناديق مكتوب عليها اسم القاعة، والمحتويات المتواجدة فيها، ولترتيب الملابس من الأجود استعمال الأكياس السّاحبة للهواء، والتي تتسّع للكثير من الملابس والأغطية ولكنّها لا تأخذ حيّزاً كبيراً، ومن الهام أن يوضع جدولاً يبيّن الممارسات التي يلزم القيام بها أثناء الأيّام التي تسبق الانتقال لعدم حدوث أية مشكلات غير محسوبة. مركز الملفات والأوراق المهمّة يتكبد العديد من الناس من فقدان الملفات والأوراق المهمّة في عمليّة الانتقال؛ لهذا يلزم أولاً نسخ جميع تلك الأوراق والاحتفاظ بالنّسخ في وعاءٍ خاص، والأوراق الأصليّة في وعاءٍ آخر، ومن الأجود أن توجد تلك الصّناديق مع الشّخص إلى أن ينتهي من عمليّة الانتقال كلّها. التخلّص من النّفايات وللتقليل من الغايات التي لا يُستفاد منها، من الأجود التخلّص منها أولاٍ بأوّل، وعدم ترك أية بلبلة في القاعة أو خارج البيت.
    شركة نقل عفش و اثاث بالسعودية
    شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر
    شرمة نقل عفش من الرياض الى قطر

    ردحذف
  3. cool, please guidance so that I can create a blog like yours

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة